عمرو الحلواني يكشف رسائله للاعبي أسوان خلال مباراة المصري

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 12:17 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعرب عمرو الحلواني ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، عن سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى دور نصف نهائي مسابقة كأس مصر على حساب النادي المصري البورسعيدي.

وودع المصري مسابقة كأس مصر من دور ربع النهائي بعد خسارته أمام أسوان بنتيجة 5 - 4، بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس الإثنين، على ستاد الإسكندرية.

وقال عمرو الحلواني في تصريحات إذاعية: "مباراة المصري من المباريات الجيدة التي لعبتها خلال مشواري الكروي، خاصة أننا كنا متأخرين بهدفين نظيفين وتعادلنا وهذا أمر رائع، والمصري فريق كبير".

وأضاف :"عندما تعادلنا في الوقت الضائع قلت للاعبين (ربنا عايز يدينا الماتش ولازم نركز)، مضيفا: "انا من طلبت علاء عبد العال، المدير الفني تسديد أخر ركلة لأنها ستكون حاسمة وسنصعد بها، وقلت للاعبين (ما تخافوش وما تضغطوش نفسكم حتى لو ضيعتوها محدش هيلومكم)".

وواصل :"لم يكن لدي أي شك أن ركلة الجزاء هتضيع عندما توجهت لتسديدها، هذه الثقة تكررت معي في الكرات الثابتة، ففي مباراة غزل المحلة قلت لأحمد صغيري زميلي وقفها كدة عشان الكرة دي هدف، وبالفعل سجلت هدف".