خريطة صفقات الزمالك في انتقالات الصيف.. 3 تحركات بأمر كارتيرون

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 09:05 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بدأ نادي الزمالك في التحرك مبكرا نحو تحددي أهم الصفقات التي يحتاج لها الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبشكل مبدئي حدد المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك 3 صفقات صيفية.
-حسام حسن مهاجم سموحة

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون الضوء الأخضر لإدارة نادي الزمالك، للتحرك للتعاقد مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة المعار إلى أهلي طرابلس الليبي.

ويرى المدير الفني لنادي الزمالك أن حسام حسن هو أفضل من يستطيع تعويض فراغ مصطفى محمد بعد رحيله إلى جالطة سراي التركي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ومن المقرر أن تدخل إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب في مفاوضات مع فرج عامر رئيس سموحة للتعرف على الأمور المالية في الصفقة.
-مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش
بدأت إدارة نادي الزمالك التفكير بقوة نحو تدعيم منطقة خط الوسط، وهناك ترشيح لمهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش للانتقال للقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم منطقة خط الوسط.
ويأتي تفكير الزمالك في التعاقد مع مهند لاشين خاصة في ظل صعوبة تجديد عقد المحترف التونسي فرجاني ساسي لأسباب مالية.

-المفاضلة بين الثنائي لتدعيم الدفاع

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك من مجلس الإدارة التعاقد مع مدافع مميز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورشح باتريس كارتيرون محمد رزق مدافع فريق الاتحاد السكندري، كما دخل ايضا محمد فتح الله مدافع فريق غزل المحلة ضمن حساباته الفنية، ليقرر تأجيل المفاضلة بين الثنائي حتى نهاية الموسم.

ويأتي تفكير باتريس كارتيرون في التعاقد مع مدافع جديد في انتقالات الصيف، وذلك في ظل الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها محمود علاء في الفترة الماضية وتراجع مستواه الفني بالفترة الماضية.