أبو جبل أم الشناوي.. 3 أسباب تكشف عن حارس الفراعنة في أولمبياد طوكيو

الخميس 03/يونيو/2021 - 06:52 ص
كتب: شادي يوسف
محمد الشناوي
محمد الشناوي
يستعد المنتخب الأوليمبي لخوض مباراتين وديتين أمام منتخب جنوب أفريقيا المتأهل لأولمبياد طوكيو بعد ان حقق برونزية البطولة الأفريقية التي فاز بها المنتخب المصري، ويقع في المجموعة الأولي بالأولمبياد وتحددت المباراه الأولي يوم 10، والثانية يوم 13 يونيو.

وأعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي قائمة اللاعبين المختارين للانضمام للمعسكر الأخير خلال أجندة يونيو قبل المشاركة في أولمبياد طوكيو التي تنطلق 22 يوليو المقبل.

ويبقى هناك تأكيدات من جانب الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب على ضم حارس مرمى سوبر خلال الفترة المقبلة ويتنافس على هذا المركز محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، ومحمد الشناوي على هذا المركز.

-ولكن ارتفعت بقوة فرص محمد أبو جبل في التواجد في القائمة النهائية للمنتخب وذلك على النحو التالي:

-فرص الأهلي في النهائي

ستكون فرص النادي الأهلي كبيرة في الوصول للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيجعل هناك صعوبة شديدة وربما يرفض جهاز الكرة بالقلعة الحمراء الموافقة على عدم وجود محمد الشناوي في قائمة المنتخب الأوليمبي، بسبب ارتباط الفريق الأحمر بمواجهة قوية في نهائي دوري الأبطال.

-مستوى أبو جبل

هناك ثقة من جانب الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، في المستوى الفني الذي يقدمه محمد أبو جبل وذلك منذ الموسم الماضي، قبل أن يدخل في صراعات داخلية مع محمود جنش ومحمد عواد في الموسم الحالي، من أجل البحث عن فرصة المشاركة الأساسية.

-قوة الحدث ومستوى حراس الفراعنة

ينتظر المنتخب الأوليمبي محفل عالمي كبير ومواجهات صعبة وهامة، وسيكون من الصعب منح الفرصة لمحمد صبحي أو محمود جاد للمشاركة في المباريات المرتقبة والصعبة في أولمبياد طوكيو.