حسام البدري يفجر مفاجأة جديدة عن مشاركة صلاح بالأولمبياد

الخميس 03/يونيو/2021 - 02:47 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن حقيقة ما يتم تداوله خلال الفترة الأخيرة، بعدم مشاركة صلاح في الأولمبياد المقبل بطوكيو.

وقال البدري في تصريحات إذاعية ببرنامج "مع شوبير" المذاع عبر آثير راديو "أون سبورت أف أم":" لم أتواصل مع محمد صلاح بشأن مشاركته في أولمبياد طوكيو المحدد لها في يوليو المقبل، خاصة وأن هذا الأمر يخص اللاعب نفسه، ويعود إلى التنسيق بينه وبين إدارة نادي ليفربول".

وتابع:"محمد صلاح قيمة كبيرة داخل الملعب على المستوى الفني وأعتقد أنه سيكون قادرا على القيام بدور قائد المنتخب على أكمل وجه خلال الفترة المقبلة".

أكد شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي، أنه لا يوجد لديه شيء يثبت تواجد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مع المنتخب في اولمبياد طوكيو.

وقال غريب في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس": "نسبة مشاركة اللاعبين أكثر من ٩٠٪؜، وتابعنا اللاعبين، وقمنا بتأييد ٥٠ اسم وفقا لقوانين فيفا بما فيهم اللاعبين الكبار والصغار، وكورونا تسببت في عدم خوضنا لمباريات ودية، والقائمة النهائية ستكون يوم ٨، وستضم ١٨ لاعبين و٤ لاعبين احتياطيين".

وتابع: "قمت باختيار لاعب فقط من الثلاثة الكبار وهو محمد صلاح، وأترك الأمور لأخر وقت، وحتى الآن ليس لدي شيء يثبت تواجد صلاح معي، ويجب أن أضع العديد من الخطط".