«خليفة بونجاح» يلفت أنظار موسيماني في الأهلي

الخميس 03/يونيو/2021 - 10:59 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي
لفتت احد مواهب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أنظار جماهير القلعة الحمراء، خلال مواجهة اليوم أمام نادي مصر للتأمين، الودية التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

المباراة التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، شهدت تألق اللاعب فهد جمعة لاعب الناشئين بالنادي الأهلي، ولفت أنظار بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي وكذلك جماهير القلعة الحمراء.

وشبهت جماهير النادي الأهلي اللاعب فهد جمعة، بأنه خليفه بغداد بونجاح نجح الكرة الجزائرية الذي يلعب ضمن صفوف نادي السد القطري.

فهد جمعة قدم مستوي قوي وهدد مرمي نادي مصر للتأمين، مما تذكر جماهير النادي الأهلي مستوي المهاجمين في العصر الذهبي في جيل ابو تريكة وبركات وعماد متعب.

حسم التعادل الإيجابي، بنتيجة 2_2 مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي مصر للتأمين، في المبارة الودية التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.

الأهلي تقدم بالهدف الاول عن طريق اللاعب وليد سليمان في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الاول.


وجاء الهدف الاول لمصر للتأمين عن طريق اللاعب محمد زكي في الدقيقة 50 بعد مراوغة 3 لاعبين من الاهلي، ثم مراوغة لعلي لطفي حارس الأهلي.

جاء الهدف الثاني لمصر للتأمين، في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب علاء شعبان بعد توغل من الناحية اليسري، ليسدد الكرة بجوار على لطفي الذي فشل في إغلاق الزاوية القريبة ليتسبب في الهدف الثاني.

وجاء الهدف الثاني للأهلي عن طريق اللاعب محمد نصير، في الدقيقة 85.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي والتي تقام يوم ١٩ يونيو الجاري في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة مغادرة محمود متولي المباراة في الدقيقة 40 بعد شعوره بالأم في الخلفية، كما غادر وليد سليمان للإصابة في الدقيقة 75.

بينما شارك كريم نيدفيد بعد غياب موسمين للإصابة.