موسيماني: الخطيب داعم لنا للفوز بالبطولات.. وهذا الفريق بين الجيل الحالي وجيل جوزيه

الجمعة 04/يونيو/2021 - 12:57 ص
كتب: محمد إبراهيم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
أوضح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الفارق بين لاعبي الجيل الحالي للفريق، وجيل المدرب مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للمارد الاحمر.

وأشار موسيماني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "الجيل الحالي ليس أفضل من الجيل العظيم تحت قيادة مانويل جوزيه، ولكنهم أكثر فاعلية يعرفون طريق المكسب".

وأثنى موسيماني على جماهير النادي الأهلي: "من يمتلك جماهير مثل الأهلي شهيته دائما تكون مفتوحة للفوز بـ6 أو 7 بطولات في الموسم، لم أرى في حياتي جمهور كالأهلي يطالبك دائما بالبطولات".

وأكمل: "يجب أن تبقى شهيتي مفتوحة للفوز بالبطولات، انظروا إلى شكل جوارديولا حين خسر نهائي دوري الأبطال، رغم الألقاب الكثيرة التي حققها".

وأضاف: "رئيس النادي محمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلي كانوا داعمين لنا للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن لدي خبرات في كيفية الفوز بأفريقيا، وتوجت بها سابقا مع صنداونز الجنوب أفريقي".

وكشف موسيماني عن حديثه مع هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ بعد لقاء الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للاندية: "فليك قال لي بعد مباراة بايرن ميونيخ، إنه درس لاعبي الأهلي جيدًا وكان يرانا فريق جيد، وحذر لاعبيه من خطف الأهلي لهدف التعادل من هجمة مرتدة، ولذلك فضل الإبقاء ليفاندوفسكي واللاعبين الأساسيين حتى الدقائق الأخيرة".

وأوضح: "كنا منظمين في مباراة بايرن ميونيخ لنخرج من المباراة دون أن نخرج بخسارة كبيرة".