لاعب غير متوقع يدخل حسابات شوقي غريب للأنضمام للمنتخب الأوليمبي

الجمعة 04/يونيو/2021 - 09:47 ص
كتب: محمد عبد الدايم
شوقي غريب
شوقي غريب
كشف مصدر مقرب من من الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، عن دخول أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في اهتمامات شوقي غريب لضمه لقائمة الفراعنة ضمن الثلاثي فوق السن بالأولمبياد المقبلة بطوكيو.

وقال المصدر في تصرريحات خاصة ل"وان-ثري" أن محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك بات قريباً للمشاركة في الأولمبياد المقبل، حالة تأهل النادي الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مما سوف يسبب صعوبة كبيرة لمشاركة محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء.

وتابع المصدر أن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يرفض فكرة تواجد محمد الشناوى مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية حال تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، مما جعل أنظار شوقي غريب تتجه نحو أوب جبل حارس مرمى القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر أن شوقي غريب يجد أن أفضل الخيارات في الوقت الحالي هو أبو جبل نظراً لما يمتلكه من خبرة دولية بجانب رؤية شوقي غريب أن حارس الزمالك هو الأنسب لتلك المهمة.

كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي قائمة اللاعبين المختارين للانضمام للمعسكر الأخير خلال أجندة يونيو قبل المشاركة في أولمبياد طوكيو التي تنطلق 22 يوليو المقبل.

وتضم قائمة المختارين:

حراسة المرمي :محمد صبحي -محمود جاد -عمر صلاح -مصطفي شوبير

الدفاع: اسامه جلال -محمد عبدالسلام -محمد عبدالمنعم -احمد رمضان (بيكهام )-محمود الجزار- كريم العراقي -عمار حمدي -احمد أبو الفتوح -كريم فؤاد.

الوسط: اكرم توفيق -امام عاشور -احمد سعيد -ناصر ماهر -حسن علي - محمد صادق -رمضان صبحي -احمد عبدالقادر -إبراهيم عادل -طاهر محمد طاهر -عمر مرموش -فوزي الحناوي

الهجوم : مصطفي محمد -احمد ياسر ريان -صلاح محسن -ناصر منسي -فادي فريد

ويخوض منتخبنا الأولمبى بقيادة مدربه شوقى غريب، منافسات أولمبياد طوكيو خلال شهر يوليو المقبل، بعدما تم تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة فيروس كورونا، بعدما أوقعته القرعة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بجانب منتخبات الأرجنتين، إسبانيا وأستراليا.