نكشف تفاصيل غضب ساسي من إدارة نادي الزمالك

الجمعة 04/يونيو/2021 - 10:00 ص
كتب: محمد عبد الدايم
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
كشف مصدر مقرب من الدولي التونسي فرجاني ساسي، عن تفاصيل غضب اللاعب من إدارة القلعة البيضاء بخصوص ملف تجديده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن ساسي يشعر أن مسئولي القلعة البيضاء يصدروه للجماهير، وأن ملف التجديد القرار الأول والأخير به في يده، وهو ما ليس له أساس من الصحة خاصة أن هناك بعض بنود التعاقد لا محالة أن يتم التنازل عنها.

وتابع المصدر أن خطوة التجديد في ذهن ساسي دائماً ولكنها يجب أن تأتي بتأني وبدراسة خاصة أن وكيله يرتب بعض الطلبات التي يريدها ساسي أن تنفذ وأن يكون هناك التزام بها حتى يطمئن لخطوة التجديد بشكل كامل.

واختتم أن الحديث سوف يكون مع وكيل اللاعب بشكل مباشر ولن يكون لساسي تدخل به، خاصة أنه يعهد لمهند عون بكافة تفاصيل التجديد مع القلعة البيضاء، حتى لا يكون تركيزه بشكل كامل مع الزمالك في سباق بطولة الدوري.

أثار فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك جدلا واسعا بتصريحاته التي أدلى بها للإعلام التونسي، وذلك بشأن تجديد عقده مع الزمالك.

وينتهي عقد ساسي مع الزمالك بنهاية هذ الموسم ويبحث النادي عن تجديد عقد اللاعب الذي بات عنصرا أساسيا لا غنى عنه في تشكيل الزمالك الأساسي.

فرجاني قال نصا: "الإعلام التونسي تصل له أنباء غير دقيقة، سوف أتحدث لتوضيح كل شئ بعد انتهاء معسكر منتخب تونس، خاصة أنني لا أدلي بكثير من التصريحات وبطبيعتي شخص هادئ ولكني سأوضح كل ما يدور حول مستقبلي عقب الانتهاء من معسكري مع تونس".

تلك التصريحات جعلت البعض يتنبأ بأن ساسي لن يبقى في الزمالك رغم صرف جزء من مستحقاته المتأخرة، ورغم تصريحات حسين لبيب رئيس الزمالك الحالي الذي أكد أن مبلغ تجديد عقد ساسي متوفرا بالفعل والكرة الآن في ملعب اللاعب.