نجم بيراميدز يواجه مصير مجهول.. تعرف على التفاصيل

السبت 05/يونيو/2021 - 09:23 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يواجه رجب بكار الظهير الأيمن لنادي سيراميكا كليوباترا المعار من نادي بيراميدز، مصير مجهول حتى الآن بسبب عدم تحديد مصيره بشكل نهائي سواء بالأستمرار مع الفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز أو الرحيل عنه نهاية الموسم.

ولم يستقر ضياء السيد المدير الفني لفريق سيراميكا حتى الآن على اللاعبين الذين سوف يتم الأستعانة بهم خلال الموسم المقبل، خاصة وأنه سوف يقوم بتحديد متطلباته وقائمة بالاعبين الراحلين والباقين بقائمة الفريق للبدء في تسويقهم، إلى جانب مناقشة مللف الصفقات الجديدة.

وسوف تقوم الإدارة بتحديد مصير اللاعب بناء على الرأي الفني لضياء السيد خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه يوجد بند فى عقد الاستعارة الخاص ببكار يمنح سيراميكا الحق في تحويل إعارة اللاعب إلى شراء نهائي بنهاية الموسم.

وأكدت مصادر مقرب من الجهاز الفني لسيراميكا أن كافة الأخبار التي انتشرت خلال الفترة الماضية بعد رغبة الفريق بشرائه ليس لها أساس من الصحة خاصة وأن ملف الصفقات والراحلين والباقين بالفريق لم يتم فتحه حتى الآن مع ضياء السيد المدير الفني للفريق.

جدير بالذكر أن رجب بكار البالغ من العمر 31 عام شارك مع سيراميكا كليوباترا منذ بداية الموسم الحالي في 21 مباراة عقب انتقاله من صفوف نادي بيراميدز للحصول على فرص أكبر للمشاركة عقب تعاقد الفريق السماوي مع أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي السابق بداية الموسم الجاري.