الزمالك يصدم لاعب بيراميدز بهذا القرار

السبت 05/يونيو/2021 - 10:22 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة المؤقتة المعينة من وزارة الشباب والرياضة لإدارة نادي الزمالك، عن حقيقة التوقيع مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الفريق الأبيض الحاليين لم يتفاوضوا من قريب أو بعيد للتعاقد مع رجب بكار ظهير أيمن نادي بيراميدز، خلال الفترة الحالية، مع انتشار شائعات عن عدم تجديد إعارته مع نادي سيراميكا كليوباترا والذي يرتبط بعقد معه حتى نهاية الموسم.

وتابع المصدر أن الزمالك يمتلك حازم إمام وهو قريب في العمر من رجب بكار، ويمتلك نفس صفاته ومميزاته على المستوى الفني والبدني، وهو ما جعل كارتيرون يسقط اللاعب من حسابات ضمه خاصة وأنه قد عرض عليه من قبل اللجنة السابقة.

وأضاف المصدر أن كارتيرون يبحث عن ظهير أيمن بمواصفات معينة، ليخدم تحركات زيزو إلى جانب كونه بديل مميز لحازم إمام الذي حجز هذا المركز بأسمه بالرغم من تواجد التونسي جمزة المثلوثي الذي لم يقدم مستواه المعهود والذي كان عليه في نادي الصفاقسي التونسي قبل الأنتقال للزمالك خلال فترة الأنتقالات الصيفية الماضية.


جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة من 25 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة من 19 مباراة.