ثنائي ناري على رأس صفقات الأهلي بالموسم الجديد

الأحد 06/يونيو/2021 - 11:17 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن وجود نية لدى مسئولي الفريق ببدء التفاوض مع ثنائي ناري تميهداً لضمهم لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن المغربي سفيان رحيمي سوف يكون أولى صفقات الأهلي الصيفية بالموسم المقبل خاصة مع اقتراب مسئولي القلعة الحمراء من إنهاء هذا الملف عقب نهاية مباريات نادي الرجاء المغربي ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتابع المصدر ان كريم فؤاد ينتظر القرار النهائي من موسيماني لبدء التفاوض معه خاصة وأن اللاعب يرغب في الأتقال للأهلي، لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر فجّر الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة كبرى بأن هناك تعاونا بين الأهلي والزمالك في الفترة المقبلة بشأن صفقة بين القطبين.

وقال سيف زاهر، خلال تقديمه برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت 1: إن الأهلى والزمالك سيسطران تاريخا جديدا في التعاون بينهما، في ظل العلاقات القوية التي تجمع المجلسين في الفترة الحالية، وستكون بداية جديدة بين القطبين".

وأضاف: "أن هناك لاعبا سيتم الجلوس بين الأهلى والزمالك بشأنه، وسينتقل من أحد الفريقين للآخر بشكل رسمي، وسيعمل المجلسان على ضبط الأسعار في اللاعبين في الفترة المقبلة، وتقليلها بعد الارتفاع الكبير الذى شهدتها المواسم المقبلة".

وتابع: "إن محمد مجدى أفشة سيكون متواجدا مع الأهلى في مباراته المقبلة أمام الترجي التونسى وعملية تأهيلية تسير بشكل أكثر من رائع".