زينة إبراهيم بعد برونزية كأس العالم: أحلم بميدالية في الأولمبياد

الأحد 06/يونيو/2021 - 05:58 م
كتب: محمد ناجي
زينة إبراهيم لاعبة
زينة إبراهيم لاعبة منتخب مصر للجمباز
أعربت زينة إبراهيم لاعبة منتخب مصر للجمباز عن سعادتها الشديدة بعد فوزها بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للجمباز الفني على جهاز عارضة التوازن، في البطولة المقامة على صالة استاد القاهرة الدولي.

وحصلت زينة على 13.07 نقطة لتفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد أن قدمت أداءا رائعا لتتوج بالميدالية الثالثة لمصر في هذه البطولة، بينما ذهبت الفضية إلي الأوكرانية ديانا فارينسكا، والذهبية كانت من نصيب الرومانية أندريا يورداشي.

وقالت زينة عقب التتويج إنها تركز في الوقت الحالي على دورة الألعاب الأوليمبية التي تقام في طوكيو، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل الفوز بميدالية لمصر، وتتمنى أن يحالفها التوفيق في الأولمبياد المقبلة.

وأشارت زينة إبراهيم إلى أن بطولة كأس العالم هي خير إعداد للأولمبياد، مؤكدة أنها استفادت كثيرا من المشاركة في تلك البطولة المقامة على الأراضي المصرية، وأشادت في نفس الوقت بتنظيم البطولة والذي وصفته بالعالمي، حيث قالت إن الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز بذل مجهودات كبيرة لإنجاح تلك البطولة.

وأضافت زينة إبراهيم: "أهدي تلك الميدالية لكل من ساعدني طوال الفترة الماضية، أهلي وأصدقائي، ومدربي، والاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، وأعتبر دعمهم المتواصل أهم أساليب تحفيزي لحصد ميدالية في الأولمبياد".