بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة الموسم .. ننفرد بالتفاصيل

الإثنين 07/يونيو/2021 - 09:38 ص
كتب: شادي يوسف
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز
يبدو أن الفترة القادمة ستشهد بعض التدخلات من جانب إدارة فريق بيراميدز، لحسم أفضل الصفقات في مسابقة الدوري المصري وذلك لتدعيم الفريق بأهم اللاعبين.
وشهدت الساعات الماضية وجود أنباء مؤكدة بشأن اقتحام بيراميدز ملف التفاوض مع المحترف التونسي فرجاني ساسي لبحث امكانية الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، على الرغم من صراع بعض الأندية القطرية والتركية على خطوة ضمه.

ويبقى هناك بعض الأمور التي دفعت إدارة الفريق السماوي نحو هذه الخطوة:

-بديل مميز للسعيد

تحاول إدارة فريق بيراميدز في الشهور الماضية، البحث عن بديل مميز للاعب عبد الله السعيد في ظل تقدمه في السن وتراجع بصماته الفنية بشكل ملحوظ، ويستطيع ساسي القيام بهذا الدور من خلال المشاركة في المركز رقم 10.

-حلقة مفقودة

يفتقد فريق بيراميدز وجود اللاعب الذي يستطيع الربط بين الدفاع والهجوم، في صفوفه بالوقت الحالي، ولذلك هناك محاولات من جانب إدارة الفريق السماوي لحسم الصفقة وذلك بالتزامن مع تألق اللاعب بشكل كبير على الأجواء في الدوري المصري خلال الفترة الماضية.

-سلاح المال

يستطيع فريق بيراميدز توفير المطالب المالية للمحترف التونسي فرجاني ساسي والتي من المؤكد أن تتجاوز الـ2 مليون يورو في الموسم الواحد، وذلك بالتزامن مع وجود أزمات كبيرة للمحترف التونسي مع القلعة البيضاء بالوقت الحالي.