24 هدف حصيلة جولة قوية في دوري القسم الثاني

الإثنين 07/يونيو/2021 - 10:14 ص
كتب: مصطفى الجندي
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شهدت منافسات الجولة الـ 26 للمجموعة الثالثة من دوري القسم الثاني إحراز 24 هدفاً في جولة مثيرة أسفرت عن فوز أندية القمة حرس الحدود وفاركو بينما تعادل الأوليمبي وخسر أبو قير .

الحرس يتسمك بالقمة وفاركو يطاردة

نجح حرس الحدود في التمسك بالقمة بفوز صعب خارج الحدود على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في موقعة كروية مثيرة شهدت تقدم الفريق الساحلي بهدف مصطفى صبحي في الشوط الأول، وأضاف محمود أبو جودة الهدف الثاني خلال الشوط الثاني، وقبل ختام اللقاء سجل الفريق المحلاوي هدفه الوحيد عن طريق أحمد معروف .

وتغلب فاركو على مالية كفر الزيات بثلاثية دون مقابل عن طريق أحمد فهمي ومحمد زكريا شيكا في الشوط الأول، وحسن طارق في الشوط الثاني.

ريمونتادا تاريخية لـ "دمنهور"

وحقق دمنهور ريمونتادا تاريخية أمام الأوليمبي بالتعادل 3-3 بعدما تقدم الأوليمبي بهدفين دون رد بالشوط الأول عن طريق مروان شاهين وسراج الدين، وأضاف لاندري الهدف الثاني في الشوط الثاني، ونجح دمنهور في العودة للقاء بتسجيل 3 أهداف متتالية عن طريق هانى السيد وسعد السعيد ومصطفى سمارة .

المنصورة يتخطي كمين الجزيرة

ونجح المنصورة في تخطي كمين الجزرة بفوز مثير بهدفين نظيفين سجلهما جلال الشرقاوي وعلي أوسكار .


فوز متوقع للحمام وتعادل كفر الشيخ وسبورتنج


وحقق الحمام فوزا سهلا ومتوقعا على ضيفه بيلا بثلاثية بيضاء عن طريق مصطفى عفروتو من ركلة جزاء في الشوط الأول ومصطفى بكار وأحمد الشحات في الشوط الثاني.

وتعادل كفر الشيخ مع دكرنس بدون أهداف، كما تعادل سبورتنج مع بني عبيد 1-1 حيث تقدم الأول عن طريق علي دياب وتعادل الأخير عن طريق اللاعب الصاعد شيكابالا .

فوز درامي للرجاء

تمّكن الرجاء من تحقيق فوزا هاما ومستحقا على أبو قير بنتيجة 3-2 في موقعة مثيرة شهدت تفوق أبناء الفريق المطروحي بهدفين عن طريق محمود مقلد، وفي الشوط الثاني سجل أبو قير الهدف الأول للاعب مصطفى الخواجة، ثم تعادل الفريق السكندري عبر كيرفالا، وخطف الرجاء هدف الفوز للاعب وائل فراج .

ترتيب مجموعة بحري

1- الحرس 55 نقطة
2- فاركو 54 نقطة
3- الأوليمبى 46 نقطة
4- أبو قير 45 نقطة
5- بلدية المحلة 41 نقطة
6- دكرنس 35 نقطة
7- الرجاء 35 نقطة
8- المنصورة 35 نقطة
9- سبورتنج 33 نقطة
10- مالية كفر الزيات 27 نقطة
11- الجزيرة 26 نقطة
12- كفر الشيخ 26 نقطة
13- دمنهور 26 نقطة
14- الحمام 26 نقطة
15- بنى عبيد 16 نقطة
16- بيلا 16 نقطة
Advertisements