الأهلي في الصورة.. إمام عاشور يوجه 3 ضربات قوية

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 09:54 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بين الحين والآخر يتلقى نادي الزمالك ضربات موجعه في صفوفه، وذلك من خلال رحيل بعض العناصر والنجوم عن الفريق، وهو ما يجعل هناك حالة من القلق الجماهيري وعدم الأمان على مسيرة الفريق.

البداية كانت في فترة الانتقالا الشتوية الماضية، وذلك بعد رحيل مصطفى محمد عن الفريق وانتقاله إلى صفوف جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة.

الضربة الثانية كانت من خلال اقتراب رحيل المحترف التونسي فرجاني ساسي عن صفوف الفريق الأبيض، في ظل أنباء تتحدث بقوة عن توقيعه إلى أحد الأندية الخليجية تمهيدا للرحيل في الفترة المقبلة عن الزمالك.

وبعد رحيل مصطفى محمد ثم رحيل فرجاني ساسي، كان هناك عامل مشترك وهو إمام عاشور حيث تطالب بعض الأصوات بتوظيف أمام عاشور سواء في مركز خط الوسط أو في مركز المهاجم الصريح خلال الفترة المقبلة.

-خط الوسط

كشف إمام عاشور في الفترة التي شارك خلالها بشكل منتظم عن امكانيات فنية رائعة في منطقة خط الوسط من خلال التمرير وبناء الهجمة بشكل رائع وايضا امتلاكه لسلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء، ليقنع عاشور الجميع في القلعة البيضاء بمستواه وامكانياته الفنية.

-خط الهجوم

ترى بعض الأصوات أن إمام عاشور من الممكن أن يتألق ويجيد ايضا في مركز رأس الحربة الصريح، خاصة انه لعب في هذا المركز خلال فترة وجوده في صفوف حرس الحدود على سبيل الإعارة من غزل المحلة قبل ارتداء قميص الزمالك.

ويمتلك إمام عاشور امكانيات جيدة ومميزة ايضا حال توظيفه في مركز المهاجم من حيث التسديد والمراوغة والسرعة وامكانية خلق مساحات للعناصر القادمة من الخلف.

-الدور الثالث

في ظل عدم مشاركة ناصر ماهر صانع ألعاب المنتخب الأوليمبي مع النادي الأهلي في المباريات في الفترة الماضية، رغم انه من العناصر الأساسية التي كان يعتمد عليها شوقي غريب تطالب بعض الأصوات بالنظر إلى إمام عاشور ومحاولة تجهيزه في الفترة المقبلة للمشاركة تحت رأس الحربة في ظل امتلاكه امكانيات مميزة.