على طريقة أحمد الشيخ.. الأهلي يقترب من الإطاحة بالثنائي

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 09:55 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد النادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالوقت الحالي لوضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الملفات الهامة في الفريق حيث هناك استقرار على رحيل بعض اللاعبين أو إعارة عناصر آخرى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك ضغوطات يقوم بها بعض اللاعبين بالفريق وذلك من أجل خطوة الرحيل بشكل نهائي، سواء من خلال فسخ التعاقد أو من خلال طلب الرحيل النهائي وليس على سبيل الإعارة.

وهناك رغبة مشتركة من جانب بعض الأسماء في صفوف القلعة الحمراء على هذه الخطوة وتحديدا الثنائي مروان محسن مهاجم الفريق وناصر ماهر صانع الألعاب وذلك بعد خروجهما من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

-مروان محسن

يرى مهاجم النادي الأهلي أن خروجه بشكل نهائي سيكون أفضل قرار وذلك حتى يحدد مستقبله بيده في الفترة المقبلة وايضا لصعوبة عودته للقلعة الحمراء من جديد.

وخرج مروان محسن من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي، حيث لا يشارك في التشكيل الأساسي كما تراجع بيتسو موسيماني عن خطوة الدفع في الشوط الثاني.

ويأتي السبب الرئيسي وراء خروج مروان محسن من حسابات بيتسو موسيماني، تألق الأساسي محمد شريف، بالإضافة إلى تقديم البديل صلاح محسن أوراق اعتماده بقوة في المباريات الآخيرة.

-ناصر ماهر

أصبحت ايضا أيامه معدودة في القلعة الحمراء، حيث يتألق اللاعب ويظهر بشكل جيد مع الأندية الغير جماهيرية وذلك حدث في تجربته مع حرس الحدود ثم تجربته مع فريق سموحة.

ولم يتألق ناصر ماهر بالقميص الأحمر مع النادي الأهلي في الفترة الماضية، وكان دائما الدخول في أزمات مع الأجهزة الفنية بسبب عدم المشاركة في المباريات.

ويرغب ناصر ماهر في خطوة الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تحديد مستقبله بالتزامن مع وجود إغراءات مالية من جانب فريق بيراميدز وايضا الزمالك لمحاولة الحصول على خدماته.

فهل يرحل ثنائي الأهلي على طريقة أحمد الشيخ، وذلك من خلال قيام إدارة القلعة الحمراء بفسخ التعاقد معهما في الفترة المقبلة؟.