مفاجأة مدوية.. أليو ديانج يرحل عن النادي الأهلي في هذا التوقيت

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 10:10 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن آخر تطورات العروض التي قدمت إلى المالي أليو ديناج وموقف مسئولي القلعة الحمراء من رحيله نهاية الموسم الجاري، عقب تقدم أكثر من نادي أوروبي بعروض لشرائه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وبهذا الصدد أكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن هناك تمسك من قبل مسئولي الفريق بعدم رحيل ديانج نهاية الموسم الحالي، بسبب الحاجة الفنية له بناء على وجهة نظر موسيماني.

وتابع المصدر أن هناك توجه لدى إدارة الأهلي ببيع اللاعب الموسم المقبل، حتى يتم تسويقه بشكل صحيح للحصول على أكبر عائد مادي من بيعه، خاصة وأن هناك أندية أوروبية كبيرة مثل نادي جالاطاسراي التركي قد تقدموا بطلب لضمه خلال الصيف المقبل.

وأكد المصدر أن خطوة ديانج القادمة سوف تكون في أوروبا، مشيراً إلى أن اللاعب متحمس لتلك الخطوة للغاية، ولكنه يحترم مسئولي الأهلي في النهاية والذي سوف يرحل من خلال عرض يليق بقيمته الفنية وقيمة القلعة الحمراء.

يُذكر أن أليو ديانج انتقل لصفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي قبل الماضي قادمًا من فريق مولودية الجزائر الجزائري لمدة 5 سنوات مقبلة، وظهر اللاعب بمستوى مميز للغاية مع الفريق الأحمر، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية.