الزمالك يخطف صفقة الموسم من صفوف بيراميدز

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 11:33 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من اللجنة المعينة لإدارة شئون نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، عن تفاصيل محاولة مسئولي القلعة البيضاء خطف صفقة من صفوف نادي بيراميدز خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن كارتيبرون قد وافق بشكل مبدئي على ضم المهاجم الغاني جون أنطوي لاعب نادي بيراميدز خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن اللاعب لا يشارك بصفة أساسية خلال الفترة الماضية بناء على وجهة نظر الأرجنتيني رودلفو أروابارينا.

وتابع المصدر أن مسئولي الزمالك سوف يستغلوا نقطة عدم المشاركة لإقناع أنطوي بالأنتقال لصفوف الزمالك خاصة وأن الفريق يعاني على المستوى الهجومي عقب رحيل مصطفى محمد إلى صفوف نادي جالاطاسراي التركي خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية، وتواجد الثنائي سيف الدين الجزيري ومروان حمدي والذي لم يقدما أي إضافة للخط الأمامي بالقلعة البيضاء.

وأضاف المصدر أن أنطوي لن يكلف خزينة القلعة البيضاء أي مبلغ مالي خاصة وأن تعاقده مع بيراميدز ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد المصدر أن مسئولي الزمالك ينتظروا الموقف النهائي لأنطوي الذي قدم له عرض تجديد من قبل إدارة النادي السماوي ولم يرد عليه حتى الآن مما قد يفتح الباب أمام الزمالك لخطفه بالتوقيع معه، خاصة وأن اللاعب يعد أحد أبرز المهاجمين الأجانب بالكرة المصرية خلال الفترة الماضية.