بعد العروض السعودية..قرار صادم من الأهلي ضد الشناوي

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 12:03 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن القرار النهائي بخصوص رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتشار تقارير صحفية تفيد برغبة كبيري السعودي النصر والهلال في التعاقد معه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وبهذا الصدد قال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أنه لا توجد نية للأستغناء عن الشناوي مهما كانت المغريات النادية خاصة وأنه يمثل أحد أهم العناصر الرئيسية بالفريق، وانه لا غنى عنه خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر أن مسئولي الفريق قد نصحوا الشناوي بالأبتعاد عن الشائعات حتى لا تفقده تركيزه مؤكدين أن هذا الملف مغلق بشكل نهائي ولا يوجد أي نية للحديث فيه، خاصة وأنه يمثل أهمية كبيرة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وحذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الشناوي من الأنسياق وراء تلك الأخبار حتى وإن كانت حقيقة خاصة وأن الفريق يدخل في مرحلة مفصلية وهامة خلال مشوار الموسم في كافة البطولات التي يتنافس الفريق الأحمر عليها، ويتطلب الأستمرار فيها كل ذرة تركيز من الشناوي خاصة وأنه قائد الفريق.

وفي سياق متصل قال الكابتن مجدي عبدالغني إن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقى عرضًا ماليًا ضخمًا من أحد أندية الدوري السعودي للرحيل عن الأهلي نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأكد الكابتن مجدي عبدالغني في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر على قناة الشمس أن محمد الشناوي تفاجئ بمكالمة تليفونية من أحد المسئولين الكبار بأحد الأندية السعودية وعرض عليه راتبًا ماليًا ضخمًا يصل إلى 3 أضعاف ما يتقاضاه في النادي الأهلي من أجل الموافقة للرحيل في نهاية الموسم.

وتابع: "مسئول النادي السعودي إلى الشناوي أنه حال الموافقة على عرضه سيقوم بالتواصل مع إدارة الأهلي لمعرفة طلباتهم واعدًا إياه بتقديم عرضًا ماليًا يليق بإمكانيته وقدراته لموافقة الأهلي على رحيله".

وأتم: "محمد الشناوي طلب من مسئول النادي السعودي منحه مهلة للتفكير على أن يكون رده بعد انتهاء مشاركة الأهلي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا".