أحمد المحمدي يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي والزمالك

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 12:36 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
احمد المحمدي
احمد المحمدي
أكد أحمد المحمدي، نجم المنتخب الوطني ونادي أستون فيلا السابق، أنه قضي 4 مواسم ناجحة في صفوف الفريق الإنجليزي قبل نهاية عقده.

وقال أحمد المحمدي، في تصريحات ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :@أستون فيلا قدم موسم ممتاز في الدوري الإنجليزي، في الموسم المنقضي"، مضيفًا :"رغبة إدارة أستون فيلا في تجديد دماء الفريق وراء عدم تجديد التعاقد معي"

وأضاف : "وجود تريزيجيه، في صفوف أستون فيلا، كان أمر ممتاز بالنسبة لي"، مضيفا : "مستقبل تريزيجيه، في أستون فيلا كبير".

وأشار : "محمد صلاح (بلدياتي) والعلاقة بيننا ممتازة وقوية للغاية وهو بمثابة أخي"، مضيفا :«الأفضل لصلاح البقاء في صفوف ليفربول».

وعن وجهته المقبلة قال أحمد المحمدي: «تلقيت العديد من العروض من دول أوروبية وخليجية في الفترة الماضية، ولكني أرغب في الاستمرار في أوروبا».

وأكمل :«أرغب في استمرار مسيرتي كلاعب في إنجلترا ثم خوض تجربة التدريب بعد الاعتزال»


وأشار: «كوني مشجع للأهلي منذ الصغر يجعلني مرشح دائما للانضمام للنادي الأحمر»، مضيفًا :«تلقيت عروض من الأهلي والزمالك في أوقات سابقة لكني فضلت مواصلة مسيرتي الاحترافية».

وعن مسيرته مع المنتخب: «راض جدا عن مسيرتي الدولية مع المنتخب الوطني واحترم وجهة نظر حسام البدري في التجديد»، مضيفا :«سياسة حسام البدري في تغيير دماء الفريق سيكون له مردود إيجابي مستقبلا»

وأوضح :«غير مقتنع بمنح شارة قيادة أي ناد أو منتخب وفقا للأقدمية، لو كنت في صفوف منتخب مصر لوافقت دون تفكير على تقلد محمد صلاح شارة القيادة».

وأشار :«محمد هاني لاعب شاب وواعد لكن المنتخب يحتاج لأصحاب الخبرات في مركز الظهير الأيمن»، مشيرًا :«رمضان صبحي، تسرع في قراره بقطع مشوار احترافه في إنجلترا والعودة لمصر».