بديل مصطفى محمد.. نكشف 5 ملامح وبصمات من صفقة الزمالك المنتظرة

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 09:17 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
صداع كبير يعاني منه نادي الزمالك في الفترة الماضية، وذلك بسبب عدم وجود رأس حربة مميز يستطيع السير على نهج الموهوب مصطفى محمد بعد رحيله عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى صفوف جالطة سراي التركي.

ومنذ ذلك الحين يبحث نادي الزمالك عن التعاقد مع صفقة قوية، تستطيع تدعم الخط الأمامي بشكل رائع، خاصة في ظل عدم اقتناع الفرنسي بشكل كبير بمستوى مروان حمدي الذي انتقل للقلعة البيضاء من صفوف مصر المقاصة في انتقالات يناير مقابل 14 مليون جنيه.

في الوقت الذي لم يقنع خلاله التونسي سيف الدين الجزيري المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون حتى هذه اللحظة رغم استقراره على منحه فرصة المشاركة الأساسية في الفترة الماضية.

جميع العوامل الماضية، دفعت القلعة البيضاء لبحث امكانية الحصول على خدمات المحترف التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق العين الإماراتي.

نستعرض بعض الملامح الهامة في الصفقة المنتظرة لنادي الزمالك:

-لا تمانع إدارة العين الإماراتي خطوة بيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية، وكان هذا الاتجاه من فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

-يجيد لابا كودجو اللعب في مركز رأس الحربة الصريح بشكل مميز، كما يتحرك ايضا خارج منطقة الجزاء بشكل مميز من أجل ترك المساحة للقادمين من الخلف للتقدم في مكانه.

-شارك المحترف التوجولي مع العين الإماراتي في الدوري خلال 23 لقاء، وتمكن من تسجيل 13 هدف وصناعة 3 أهداف، كما شارك في لقاء في دوري أبطال آسيا.

-يعتبر لابا كودجو لاعب دولي في صفوف منتخب توجو.

-تجاوز لاعب العين الإماراتي الـ29 عاما وذلك قد يكون عقبة أمام إدارة الزمالك حال التفكير في تسويقه مستقبلا.