في ملف انتقال إبراهيم عادل للأهلي.. 3 سيناريوهات داخل بيراميدز

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 09:18 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بين الحين والآخر، تخرج نغمة تتحدث عن وجود مصالحة محتملة بين النادي الأهلي وبيراميدز، وذلك بعد فترة من التوتر والجفاء في العلاقة خلال الفترة الماضية.

وتشير جميع الأنباء إلى امكانية حدوث صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز من خلال انتقال ناصر ماهر للفريق السماوي، في حين ينتقل إبراهيم عادل لصفوف القلعة الحمراء.

ولكن على رأض الواقع هناك بعض الأسباب التي من المؤكد أن تجعل إدارة بيراميدز ترفض انتقال إبراهيم عادل للقلعة الحمراء.

-موهوب قادم بقوة

يعتبر إبراهيم عادل لاعب موهوب ومميز حيث نجح رغم تكدس النجوم في صفوف بيراميدز، في حجز مكانا له في التشكيل الأساسي، وأصبح من العناصر الهامة والأساسية في حسابات المدير الفني الأرجنتيني أروابارينا.

-الخوف من سيناريو أفشة

من المؤكد أن تخشى إدارة فريق بيراميدز من تكرار سيناريو محمد مجدي أفشة بعد انتقاله للقلعة الحمراء، وأصبح من أهم النجوم واللاعبين في صفوف النادي الأهلي والكرة المصرية في الوقت الحالي، كما كان كلمة السر في حصد النادي الأهلي العديد من الألقاب الهامة في الفترة الماضية وعلى رأسها لقب دوري أبطال أفريقيا.

-الدور الفني

يعتبر المردود الفني للاعب إبراهيم عادل كبير للغاية في صفوف فريق بيراميدز، حيث شارك في 10 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، وتمكن من تسجيل هدفين، كما شارك في 5 مباريات في الكونفيدرالية وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف.