فرجاني ساسي ينتقل إلى الأهلي ولكن؟!

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 10:20 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي عن حقيقة تفاوض مسئولي القلعة الحمراء مع فرجاني ساسي متوسط ميدان نادي الزمالك والذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء نهاية يونيو الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي لجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق لم تفتح ملف ضم اللاعب أو تفاوضه من الأساس، خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن الفريق لا يحتاج إلى اللاعب على المستوى الفني بسبب تواجد عمرو السولية وحمدي فتحي.

وتابع المصدر أن بعض الوكلاء قد عرضوا بالفعل فكرة ضم اللاعب ولكن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قد رفض الفكرة بشكل كامل خاصة مع تواجد الثنائي المذكور سابقاً، مما يعني عدم الحاجة لضم ساسي، خاصة وأن السولية قد فرض نفسه اساسياً عىل تشكيل الأهلي ومن الصعب ان يجلس احتياطياً وإن كان لحساب ساسي.

وفي سياق آخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ويواجه الزمالك فريق وادي دجلة يوم الخميس المقبل على ملعب نادي الترسانة في تمام الرابعة عصرا ضمن استعدادات الأبيض لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.