بسبب عروض السعودية..الأهلي يصدم "الصخرة" بهذا القرار

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 01:28 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي قرار بيتسو موسيماني النهائي، بخصوص رحيل المدافع المغربي بدر بانون، وذلك عقب تقديم عروض سعودية للاعب للأنتقال إليها بنهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني رفض رحيل بانون شكلاً وموضوعاً نظراً لكونه أحد أهم الأعمدة الرئيسية في الفريق.

وتابع المصدر أن الجنوب إفريقي يرى أن بانون هو المدافع رقم 1 بالقلعة الحمراء، مما يحعل رحيله مستحيلاً خاصة وأنه قد سد الثغرة الكبيرة التي عانى منها دفاع الأهلي خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن رحيل بانون ملف لا يوجد فيه نقاش خاصة وأن اللاعب لم يقضي فترة كبيرة في النادي، حيث انتقل لصفوف الأهلي من الرجاء بفترة الأنتقالات الصيفية الماضية.

كشفت تقارير صحفية سعودية عن وجود رغبة من قبل نادي الهلال والنصر السعوديان في التعاقد مع اللاعب المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي.

وحرص سعد آل مغني عضو شرف نادي النصر السابق، على مطالبة إدارة النصر السعودي بخطف اللاعب بدر بانون مدافع النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب آل المغني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" اكرر نصيحتي للإدارة النصراوية، اللاعب بدر بانون، مدافع الاهلي المصري، مبلغ فك عقده من الاهلي المصري مقدور عليه".