صلاح باشا يكشف كواليس رحيله عن الأهلي وطموحاته مع أودينيزي

الخميس 10/يونيو/2021 - 12:35 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
صلاح باشا
صلاح باشا
أعرب صلاح باشا، مهاجم فريق الشباب بالنادي الأهلي السابق وأودينيزي الحالي، عن سعادته البالغة بالتواجد في صفوف الفريق الإيطالي.

وقال صلاح باشا، في تصريحات ببرنامج «ملعب أون تايم سبورتس» الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، عبر قناة «أون تايم سبورتس» :"سعيد في أودينيزي ولا أخطط للرحيل، عمري 18 عاماً وأتدرب مع الفريق الأول وفرص مشاركتي كبيرة".

وأضاف :"في الموسم الماضي دخلت قائمة المباريات مع الفريق الأول أمام سامبدوريا وإنتر ميلان، ودخلت ملعب سان سيرو مع فريقي وهذا حلم لأي لاعب".

واضاف :"كنت هدافاً لفريق الشباب في أودينيزي لثلاثة مواسم متتالية، قبل أن يتم تصعيدي للفريق الأول، وأتدرب الآن مع لاعبين كبار وهذا يساعدني كثيراً".

وواصل :"لم أوقع على عقود احتراف حتى الآن، الموسم المُقبل سيكشف عن كل شيء، وأنتظر حالياً قرار بدخول فترة الإعداد مع الفريق الأول أو مع الشباب".

وعن ناديه القديم قال صلاح :"لعبت في الأهلي موسمين وكنت هداف الفريق، لكنني لم أهرب مع شقيقي ريتشارد كما تردد، سفرنا إلى إيطاليا من جديد كان لظروف مرض والدي، وعدم قدرتنا على العيش بمفردنا في القاهرة، أو مع والدتنا الأجنبية".

وواصل :"أحب النادي الأهلي كثيراً، هذا النادي عظيم، لو عدت إلى مصر سأختار الانضمام إلى صفوفه، أتابع الدوري المصري قليلاً، لكنني تابعت دوري أبطال إفريقيا، وشعرت بفرحة كبيرة بعد تتويج الأهلي باللقب".

وأكمل :"في أوديني يقولون لي أن النادي ضم لاعب مصري منذ سنوات كان يتمتع بالمهارة واسمه حازم إمام، وصورته ضمن لائحة شرف النادي في الاستاد".