أبرزهم راموس وإبراهيموفيتش.. تعرف على أبرز 10 غائبين عن منافسات يورو 2020

الخميس 10/يونيو/2021 - 02:39 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتي تم تأجيلها العام الماضي بعد تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم.

وتشهد بطولة يورو 2020، غياب العديد من اللاعبين والنجوم المميزة في القارة الأوروبية، إما بسبب الإصابة سواء كانت إصابة عضلية أو إصابة بفيروس كورونا أو كان الغياب لسبب فني، أو حتى بسبب فشل تأهل منتخبات هؤلاء النجوم إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية.

ونكشف في التقرير التالي أبرز الغيابات في البطولة التي ستنطلق غدا الجمعة، ويعتبر منتخب إسبانيا هو أكثر الفرق تضررا من هذه الغيابات.

ويفتقد اللاروخا جهود 5 لاعبين بين صفوفه وهم سيرخيو راموس بسبب قرار فني وداني كارفخال للإصابة العضلية، وإنسو فاتي بسبب تجدد الإصابة القديمة، بالإضافة إلى سيرخيو بوسكيتس للإصابة بفيروس كورونا ودييجو يورينتي للإصابة بالفيروس أيضا.

ويأتي منتخبا فرنسا وإنجلترا في المركز الثاني كأكثر الفرق المتضررة، حيث يغيب عن الفريق الإنجليزي ألكسندر أرنولد بسبب الإصابة العضلية وماسون جرينوود بسبب الإصابة، أما الفريق الفرنسي فيفتقد جهود فيرلان ميندي بسبب الإصابة في أربطة الركبة.

ويغيب أنتوني مارسيال عن الفريق الفرنسي هو أيضا بسبب تمزق الأربطة.

وينضم إلى قائمة أبرز الغائبين زلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإصابة في الركبة والبولندي كريزيستوف بيوتنتيك للإصابة بكسر في الكاحل.

وبعيدا عن الإصابات، انضم نجم بروسيا دورتموند إرلينج هالاند إلى قائمة الغائبين بسبب فشل منتخب النرويج في الصعود إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية، وانضم إليه السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد بسبب عدم تأهل منتخب بلاده أيضا.