4 تحركات مبكرة.. موسيماني يجهز مفاجأة غير سارة للترجي التونسي

الجمعة 11/يونيو/2021 - 11:47 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يترقب عشاق الكرة العربية والأفريقية، الكلاسيكو المنتظر بين الأهلي المصري والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وضرب الفريقان موعدا جديدا بينهما في دوري الأبطال، بعدما تجاوز الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي بينما عبر الترجي عقبة شباب بلوزداد الجزائي بركلات الترجيح، ويسعى الأهلي للحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه، بعدما حقق لقب النسخة الماضية على حساب الزمالك.

وكشف "كاف" النقاب عن حكام مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي والترجي.، وفيما يخص مباراة الذهاب بتونس، تقرر تعيين الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز لإدارة اللقاء، ومعه الزامبي سيكاوزي حكما لتقنية الفيديو، أما مباراة العودة في القاهرة، فيديرها الحكم الكاميروني أليوم نيانت، ويعاونه المغربي رضوان جيد حكما لتقنية الفار، وسيواجه الفائز من مواجهتي الأهلي والترجي، نظيره من مباراتي الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، علي مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب في الدور الختامي.

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على بعض القرارات الهامة من أجل ترتيب المشهد في صفوف الفريق قبل موقعة الترجي التونسي:

-إعادة علي معلول للتشكيل الأساسي

استقر المدير الفني للنادي الأهلي على عودة المحترف التونسي علي معلول للمشاركة في التشكيل الأساسي خلال مواجهة الترجي التونسي القادمة، ولا يوجد أي مخاوف على اللاعب من الناحية الطبية وذلك بعد مشاركته في 45 دقيقة امام نهضة بركان المغربي في بطولة السوبر.

-الثنائية الرائعة

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على الثنائية الرائعة من خلال مشاركة المحترف المغربي بدر بانون وذلك بجانب أيمن أشرف في مركز المساك، ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن هذه الثنائية هي الأفضل للفريق خاصة في ظل سرعة الثنائي وقدرتهم على بناء الهجمة بشكل جيد من الخلف إلى الأمام.

-ربيعة يقترب بقوة

اقترب رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي من المشاركة في مركز الظهير الأيمن، وذلك من أجل تعويض إصابة محمد هاني التي تعرض لها في لقاء السوبر الأفريقي أمام فريق نهضة بركان، ويرى حتى هذه اللحظة بيتسو موسيماني أن رامي هو أفضل بديل في مركز الظهير الأيمن بعد محمد هاني في ظل وجود بعض المشاكل الدفاعية لدى أحمد رمضان بيكهام.