أزمة "كيشو المصارعة" في المعسكر الدولي وسبب تدخل سفير مصر ببولندا

الجمعة 11/يونيو/2021 - 02:06 م
كتب: محمد ناجي
 السفير حاتم تاج
السفير حاتم تاج الدين
أنهى السفير حاتم تاج الدين سفير مصر ببولندا أزمة محمد إبراهيم "كيشو" لاعب منتخب المصارعة والذي من المفترض أن يغادر بعد المشاركة في بطولة بولندا المفتوحة بصحبة منتخب المصارعة إلى معسكر دولي مغلق في بلغاريا.

حيث خاطبت روابط الرياضية برئاسة الدكتور وليد الملاح الوكيل والمسوق الحصري للاعب سفارة مصر ببولندا بالتنسيق مع اللواء عصام نوار رئيس اتحاد المصارعة الذي خاطب هو الاخر مسؤولو التعاون الدولى بوزارة الشباب والرياضة برئاسة غادة حسين من أجل استخراج تأشيرة للاعب للمشاركة مع المنتخب في معسكر منتخب بلغاريا.

وبناء على التنسيق والتواصل بين ممثلي روابط الرياضة وسفارة جمهورية مصر العربية في بولندا وعلى رأسها السيد السفير حاتم تاج الدين الذي قدم كل الدعم للبعثة.

وتوجه أعضاء الشركة بالشكر إلى مسؤولي السفارة وبالأخص نائب السفير مروه الحسيني والقنصل مينا مكاري لمتابعة البطل ومرافقته لانهاء كل الاجراءات في سفاره بلغاريا ببولندا للحاق بالمعسكر الدولي ضمن خطته للاعداد للأولمبياد.

كما تقدم الدكتور وليد الملاح رئيس روابط الرياضية بالشكر لسعاده السفير حاتم تاج الدين وللسادة مسؤولو وزارة الشباب والرياضة الدكتور محمد الكردي مساعد الوزير والدكتور عبد الأول محمد معاون الوزير والدكتوره غاده حسين على الدعم اللا محدود والتعاون الدائم لصالح أبطال مصر.