صفقة الموسم .. ساحر بيراميدز على أبواب الأهلي بقرار موسيمانى

السبت 12/يونيو/2021 - 08:47 ص
كتب: شادي يوسف
موسيمانى مدرب الأهلي
موسيمانى مدرب الأهلي
يواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني التحضير بقوة لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وشهدت الفترة الماضية قيام المدير الفني بالفعل بتحديد احتياجات الفريق، خلال الموسم الجديد، حيث يتمسك بضم جناح من العيار الثقيل، وعلى رأس العناصر التي يحلم المدير الفني للقلعة الحمراء بالتعاقد معها هو إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز والمنتخب الأوليمبي.
نستعرض بعض العوامل التي تقرب صفقة إبراهيم عادل بقوة من الأهلي في الصيف المقبل:
-ضغوطات اللاعب
هناك ضغوط لا تتوقف يقوم بها إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز، وذلك من أجل الضغط على الإدارة بعدم الوقوف أمام مستقبله وفتح الباب أمام الانتقال إلى القلعة الحمراء.

والمفاجأة هي أن اللاعب يحاول ايضا من خلال بعض المقربين منه الضغط على إدارة الأهلي لتقديم عرض رسمي ومحاولة الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

-رغبات بيراميدز

هناك رغبة قوية من جانب جهاز الكرة في فريق بيراميدز في الحصول على خدمات بعض الصفقات من النادي الأهلي.

وقد تقرر إدارة الفريق السماوي فتح الباب أمام انتقال إبراهيم عادل للقلعة الحمراء، ومحاولة تعويضه بضم صفقة أجنبية، على أمل الحصول على خدمات بعض العناصر من الأهلي مثل ناصر ماهر خليفة عبد الله السعيد.

-نمبر وان لدى بيتسو

يعتبر إبراهيم عادل هو على رأس المطلوبين من جانب المدير الفني للنادي الأهلي، في مسابقة الدوري وذلك لتدعيم مركز الجناح وتحت رأس الحربة.

ويرى بيتسو موسيماني أن إبراهيم عادل يستطيع التطور بشكل رائع في السنوات المقبلة، خاصة انه لا يزال صغيراً في السن ويمتلك امكانيات رائعة.