مدرب عربي شهير يفاجئ فرجاني ساسي بهذا التصريح

السبت 12/يونيو/2021 - 09:43 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال التونسي نبيل معلول مدرب منتخب سوريا الحالي، أن بقاء فرجاني ساسي في الزمالك وعدم رحيله بنهاية الموسم الجاري، سوف يكون مكسب كبير له خاصة وأن القلعة البيضاء قد أعادت له بريقه بشكل كبير خلال الفترة التي قضاها اللاعب بالفريق.

وتابع معلول في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورت":"لا أحد يستطيع أن ينكر أن جماهيرية وشعبية الزمالك منحت ساسي دعماً إضافياً، ولكنه كان في صفوف الترجي ومنتخب تونس منذ 8 أو 9 سنوات".

وأضاف:"مستوى فرجاني ساسي تطور بمرور السنوات، خاصة في ظل تواجد طارق حامد، الذي يمنحه الراحة، فهو من أفضل اللاعبين بمركزه في الوطن العربي، ولا أعرف أين سيلعب ساسي في الموسم المقبل".

واختتم تصريحاته قائلاً:"لو مكان فرجاني ساسي هكمل في نادي الزمالك بسبب حب الجماهير، لكن قد تكون هناك ظروف لا أعرفها، وفي كل الأحوال أتمنى له التوفيق مع أي نادي".

وكان فرجاني ساسي، كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: «بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله إني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله وقريبًا سوف أوضح كل الحقائق».