بعد فشل صفقة الموسم..كارتيرون يوجه طلب عاجل لمسئولي الزمالك

السبت 12/يونيو/2021 - 01:12 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب توجيه طلب عاجل من الفرنسي باتريس كارتيرون بخصوص الصفقة الهجومية المنتظرة للفريق لتعويض مصطفى محمد مهاجم الفريق الذي رحل لصفوف نادي جالاطاسراي التركي بفترة الأنتقالات الشتوية الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن كارتيرون طلب سرعة العمل على ضم مهاجم أجنبي سوبر خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد فشل ضم التوجولي لابا كودجو الذي جدد مع فريق العين.

وأكد كارتيرون أن الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري لن يصلحا لقيادة هجوم الزمالك بسبب المستوى الفني الضعيف الذي ظهرا به خلال الفترة الماضية.

وتابع المصدر أن حتى الآن إدارة كارتيرون طرح أكثر من اسم لدعم خط هجوم الأبيض ولكن الأزمة المالية بالنادي حالت دون التفاوض مع أي منهم خلال الفترة الماضية.

أكدت تقارير صحفية عربية خسارة الزمالك، صفقة التوجولي لابا كودجو مهاجم نادي العين الإماراتي والذي كان يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق ضمه لتعويض رحيل مصطفى محمد لصفوف نادي جالاطاسراي التركي بفترة الأنتقالات الشتوية الماضية.

وأكد وكيل كودجو في تصريحات صحفية أن اللاعب قد وقع عقد جديد مع فريقه الإماراتي لمدة 3 مواسم وسوف يتم الإعلان رسمياً عن التجديد بعد أسبوعين من الآن.

وتابع إنه لا توجد رغبة لدى اللاعب فى مغادرة العين الإماراتى، ويبحث عن تقديم أفضل مستوياته نحو مزيد من التألق ضمن صفوف الفريق الإماراتى.