تفاصيل 5 ضربات مشتركة لم يتوقعها الأهلي والزمالك

السبت 12/يونيو/2021 - 02:31 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا تتوقف المنافسة بين الأهلي والزمالك فقط على ضم الصفقات ولكن يتمد الصراع إلى حرص كل فريق على تجديد عقد عناصره ومحاولة تحصينهم من العروض الخارجية.

وشهدت الفترة الماضية، تعرض القطبين لأكثر من صفعة غير متوقعة خلال مفاوضات التجديد مع بعض اللاعبين، وهو ما سوف نكشفه بالأسماء في السطور المقبلة.

-عبد الله السعيد

لم يتوقع النادي الأهلي، طريقة خروجه عن الفريق وذلك بعد أن وقع للغريم التقليدي نادي الزمالك، قبل أن يتراجع ويعود للقلعة الحمراء، ومن ثم يقرر مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب التخلص من اللاعب.
-فرجاني ساسي

تعرض لضغوطات كبيرة من جانب جماهير وإدارة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية وذلك من أجل تجديد عقده مع الفريق، ولكن فشلت جميع المحاولات وفي النهاية اقترب اللاعب من الانتقال إلى الدوري القطري.

-رمضان صبحي

فشل النادي الأهلي في إقناع اللاعب بالبقاء ليقرر في النهاية التوقيع لصفوف بيراميدز، ويتعرض اللاعب لحملة من الانتقادات والغضب من جانب جماهير القلعة الحمراء.

-أحمد فتحي

رغم محاولات إدارة النادي الأهلي لتجديد عقده، ولكن فشلت في إقناعه في البقاء وفي النهاية انتقل اللاعب إلى صفوف فريق بيراميدز في صفقة انتقال حر.

-محمود كهربا

حاول نادي الزمالك الابقاء على اللاعب ولكنه اعلن عن انتهاء عقده في الموسم قبل الماضي، وانتقل بعد ذلك إلى الدوري البرتغالي في صدمة كبيرة لنادي الزمالك.