3 تحديات أمام إدارة الزمالك بعد فشل تجديد عقد فرجاني ساسي

الأحد 13/يونيو/2021 - 08:15 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
انتهت علاقة المحترف التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك، مع القلعة البيضاء، وذلك بعد الفشل في تجديد عقد اللاعب وذلك بالتزامن مع اتفاقه مع أحد الأندية القطرية للحصول على خدماته وهنا الحديث عن فريق الريان القطري الذي أصبح قريبا بقوة من ضمه.

وكتب فرجاني ساسي يوم الأربعاء 9 يونيو 2021 عبر حسابه على تويتر: "بكل فخر اعتز بالفترة الاهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله انى اخلصت بذمة وامانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. و قريبا سوف اوضح كل الحقائق ".

وبعد تعثر الابقاء على فرجاني ساسي، أصبح مجلس الزمالك الحالي أمام بعض التحديات الهامة بالوقت الحالي:

-التجديد للمغربي

يعتبر المحترف المغربي أشرف بن شرقي من أهم العناصر في صفوف القلعة البيضاء بالوقت الحالي، وأصبحت إدارة الزمالك مطالبة بشدة بضرورة تجديد عقد اللاعب وذلك لتجنب توقيعه لأي فريق في شهر يناير.

-الابقاء على زيزو

سيكون ايضا هناك تحدي كبير أمام إدارة الزمالك من خلال محاولة الابقاء على أحمد سيد زيزو، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع إلى أي فريق في شهر يناير دون الرجوع إلى الإدارة البيضاء.

ويعتبر ايضا أحمد سيد زيزو من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها الزمالك في التشكيل الأساسي وتحديدا في مركز الجناح الأيمن.

-محمود حمدي الونش

يعتبر ايضا من الأسماء التي ارتبط اسمها بالرحيل عن القلعة البيضاء في ظل اهتمام بيراميدز والنصر السعودي بالحصول على خدماته، ويعتبر الونش من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق في السنوات الماضية.

فهل يتمكن مجلس الزمالك من الابقاء على الثلاثي المميز مع الفريق خلال الفترة المقبلة ولتجنب المزيد من الغضب الجماهيري بعد ملف فرجاني ساسي؟.