«حل سحري».. شوبير يكشف بديل محمد هاني في تشكيل الأهلي أمام الترجي

الأحد 13/يونيو/2021 - 11:09 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
أحمد شوبير
أحمد شوبير
حرص الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، على كشف ملامح تشكيل النادي الأهلي لمواجهة نادي الترجي التونسي؛ خاصة الظهير الأيمن الذي يقود الفريق بديلًا لمحمد هاني الذي يعاني من الإصابة.

يذكر أن محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الأمامية، أمام نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر أثير "أون سبورت إف إم"، إن اللاعب رامي ربيعة اقترب من التواجد في مركز الظهير الأيمن للفريق بديلًا لمحمد هاني .

وأضاف شوبير أن رامي ربيعة خاض تدريبات الفريق خلال الأيام الأخيرة في مركز الظهير الأيمن، وهو ما يقربه من قيادة الجبهة اليمني.

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي ومناقشة بعض الوحدات التدريبية التي تم تخصيصها للفريق اليوم.

وشهد المران التركيز على بعض الجمل الفنية والخططية، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة.

وواصل الفريق تدريباته استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏