«أزمة جديدة».. ناسيونال ماديرا البرتغالي يُجهز عرضًا لـ لاعب الاهلي رسميًا

الأحد 13/يونيو/2021 - 04:14 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أبدت أحد الأندية البرتغالية رغبتها في التعاقد مع أحد لاعبي النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ في إطار عقد تؤامة بين الأهلي والنادي البرتغالي.

وتلقي النادي الأهلي عرضًا شفيها من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي للتعاقد مع اللاعب مصطفي فوزي مهاجم فريق 99 بالنادي الأهلي، عبر وكيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن لم يتم إرسال العرض بشكل رسمي.

ويرغب نادي ناسيونال ماديرا من خلال خطاب سوف يرسله للنادي الأهلي، في عقد توأمة بينه وبين النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؛ يكون أولها اللاعب مصطفي فوزي ثم ضم لاعبين آخرين من النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

ويرحب اللاعب بالانتقال لصفوف نادي ماديرا البرتغالي، ولكن لم يتم إرسال عرض رسمي حتي الوقت الحالي، وفي حال عدم وجود عرضًا، ستتم إعارته لنادي زيكوف التشيكي بشكل رسمي، خاصة أن الأهلي ينتظر وصول تأشيرة السفر للاعب.

وكانت الفترة الماضية شهدت اهتمام أحد الأندية التشيكية وهو نادي زيكوف التشيكي، بضم اللاعب مصطفي فوزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ ولكن اللاعب يرفض الرحيل عن مصر وهناك محاولات من قبل النادي الأهلي لإقناع اللاعب بخوض تجربة الاحتراف.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة، حسم النادي الأهلي موقفه من اللاعب مصطفى فوزي سواء بالرحيل للدوري التشيكي أو الموافقة على عرض نادي ناسيونال ماديرا.