وزير الرياضة يهنيء الجندي بالتأهل لأولمبياد طوكيو

الأحد 13/يونيو/2021 - 07:49 م
كتب: وان ثري
أشرف صبحى وزير الشباب
أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة للمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، بمناسبة تأهل أحمد الجندي لاعب منتخب مصر للخماسي الحديث، إلى أولمبياد طوكيو بعدما توج ببرونزية بطولة العالم للكبار في مصر .

اعرب صبحي عن سعادته بتأهل أحمد الجندي إلي أولمبياد طوكيو، مثنيا على الأداء المتميز الذي يؤديه ابطال مصر من الخماسي الحديث ومنافستهم في البطولات والمحافل الدولية.

مؤكداً على ثقته في أن ابطال مصر من الخماسي الحديث وباقي أبطال مصر المشاركين سيبذلون كل الجهد في الفوز بميدالية في أولمبياد طوكيو، والتي تعتبر حلم لجميع الرياضيين.

مضيفاً أن الدولة المصرية لا تدخر جهداً في تقديم كل سبل الدعم لابنائها من الرياضيين، من أجل ارتقاء مستواهم والفوز بميدالية أولمبية.

وجاء الجندي في المركز الثالث ليحصد الميدالية البرونزية بينما توج المجري آدم ماروش بالميدالية الذهبية ولاعب الاتحاد الروسي ألكساندر ليفانوف في المركز الثاني والميدالية الفضية.

واحتل أحمد أشرف المركز الرابع.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري للخماسي الحديث قد حجز تذكرتين إلى دورة الألعاب الأولمبية وذلك عن طريق هايدي عادل وشريف نظير بعد حصولهما على ذهبية البطولة الإفريقية المؤهلة للأولمبياد.