حسام البدري: شوقي غريب يملك وفرة لتعويض أي غياب

الأحد 13/يونيو/2021 - 10:09 م
كتب: أحمد حسام
حسام البدري - مدرب
حسام البدري - مدرب منتخب مصر
أكد حسام البدري، مدرب المنتخب الوطني، أنه حرص على التواجد في مباراة المنتخب الأولمبي أمام جنوب إفريقيا لرؤية عناصر جديدة للتواجد مع المنتخب الوطني الأول في الفترة المقبلة.

وقال البدري في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس بعد المباراة:" تجربتين جيدين أمام جنوب إفريقيا، وكل مرحلةيكون لها حسابات وكل المدربين بيواجهوا صعوبات".

وأضاف، أن شوقي غريب يملك قاعدة كبيرة من اللاعبين يعوضوا حسابات وغياب وقرارات خاصة بالفرق الأخرى، مؤكدًا أنه من الوارد انضمام عناصر جديدة لصفوف المنتخب الأول.

وتابع:" المرحلة القادمة سيكون في مباريات كثيرة سواء على المستوى المحلي والقاري والأولمبياد وسيتم متابعتها وبناء عليها نضع التصور الأخير للمنتخب الأول قبل خوض تصفيات كأس العالم".

وأكمل:" نشاهد استعدادات اللاعبين وكل هذا في الحسابات ونتمنى أن نصل لوفرة من اللاعبين ويكون الجميع على مستوى فني وذهني جيد".

واستطرد:" هناك فرص للعديد من اللاعبين للتواجد مع المنتخب الأول، وحضرت هنا لمتابعة بعض اللاعبين مثل رمضان صبحي وأبو الفتوح وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وأخرين".

وأكد أن متخب مصر الأولمبي قادر على تحقيق نتائج جيدة في طوكيو وجميع المباريات تحتاج إلى الإصرار، مشيرًا إلى أن
شرح ظروف عدم إقامة تجمع للمنتخب الوطني خلال هذه الفترة، لكنه متفائل بالمرحلة المقبلة قبل خوض التصفيات.

وأتم تصريحاته:" لابد أن يتحمل الجميع المسؤولية ويكون لديه الرغبة في التواجد مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم ولدي أمل كبير في جاهزية اللاعبين خلال الفترة".