تفاصيل جلسة أحمد سامي مع نجوم سموحة للتغلب على بيراميدز

الإثنين 14/يونيو/2021 - 03:16 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يختتم فريق الكرة بنادي سموحه تدريباته على ملعبه بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقبلة في الدوري العام.

ويعانى الفريق من غيابات بالجملة في عناصر التشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها سموحه منذ بداية الموسم حيث يغيب خط الدفاع بالكامل لأسباب مختلفة، بجانب غياب الثلاثي رجب نبيل ومحمود البدرى وشريف رضا للإيقاف، بينما تعذر وصول السوداني أطهر الظاهر من بلاده حتى الآن، كما يعانى الفريق من عدم توافر ظهيري الجنب، ويسعى المدير الفني حاليا مع معانيه لإعادة توظيف اللاعبين وتدبيل مراكز بعض العناصر خلال المباراة المقبلة رغم قوتها.

وعقد أحمد سامى جلسه مع لاعبيه، طالبهم فيها بضرورة التركيز في المباراة وعدم ارتكاب أية أخطاء دفاعية مثلما حدث في مباراتي المقاولون العرب والبنك الأهلي، وخصوصا وأن هدفه حصد نقاط المباراة الثلاثة لثبيت أقدامه في المربع الذهبي حيث يمتلك الفريق في رصيده حاليا 37 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة.

وطالب الجهاز الفني لسموحة لاعبيه باستمرار سلسلة العروض القوية التي يقدمها الفريق منذ بداية الموسم لتحقيق الانتصار على المنافس في ظل قوة الدوري والصراع على المركز الأربعة الأولى خصوصا في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي على إعادة "الموج الأزرق" إلى مكانه الطبيعي بين كبار بطولة الدوري العام. ويواجه سموحة نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء غدًا الثلاثاء، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.