3 أسماء أهلاوية محرمة على المنتخب الأوليمبي في طوكيو..والترحيب بانتقال الثنائي

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 09:03 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينتظر المنتخب الأوليمبي مشوار صعب في أولمبياد طوكيو ، بعد تتويجه ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، التي أقيمت منافستها في مصر، وأسفرت قرعة الأولمبياد عن وقوع الفراعنة في المجموعة الأولى مع منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.
ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر الأوليمبي أمام اسبانيا يوم 22 يوليو، كما سيلتقي مع الأرجنتين يوم 25 يوليو، وسيلعب المنتخب مع استراليا يوم 28 يوليو.

وفاز المنتخب الأولمبي في أول ودية بهدفين دون رد أحرزهما مصطفى محمد، وفي الودية الثانية انتصر الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد، أحرزهم صلاح محسن وأحمد ياسر ريان هدفين.

ويبقى هناك 3 أسماء ستكون ممنوعة من النادي الأهلي للتواجد في المنتخب الأوليمبي وذلك حال وصول النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا وهو ما سوف نستعرضه في السطور المقبلة:
-محمد الشناوي
سيكون من المستحيل على الجهاز الفني للنادي الأهلي، قبول عدم تواجد الحارس المخضرم في المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا وذلك حال تجاوز عقبة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال.
-طاهر محمد طاهر
يعتبر من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في مركز الجناح الأيسر، ومن المؤكد أن يرفض الجهاز الفني للقلعة الحمراء وجود طاهر مع الفراعنة في طوكيو.
-صلاح محسن
يعتبر هو البديل الرائع في النادي الأهلي خلال الوقت الحالي، حيث تظهر بصماته بشكل مميز في المواجهات الآخيرة، ومن المؤكد أن يرفض الجهاز الفني للنادي الأهلي انضمامه لصفوف المنتخب الأوليمبي.
-وعلى الناحية الآخرى قد يفتح الجهاز الفني للنادي الأهلي الباب أمام وجود بعض الأسماء الآخرى في قائمة منتخب مصر وهنا الحديث عن الثنائي:

-أكرم توفيق

يعتبر ايضا من العناصر التي لا تشارك بصفة أساسية مع النادي الأهلي في الفترة الماضية، وقد يفتح الجهاز الفني للنادي الأهلي الباب أمام تواجده في طوكيو.

-أحمد رمضان بيكهام

قد يوافق الجهاز الفني للنادي الأهلي على تواجده في القائمة خاصة في حال تمكن محمد هاني من التعافي من الإصابة.