الزمالك يفاجئ الهداف "المنحوس" بهذا القرار

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 10:34 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن مفاجأة في ملف شراء الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، والذي انتقل لصفوف القلعة البيضاء الشتاء الماضي معاراً حتى نهاية الموسم مع وجود بند أحقية الشراء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن هناك اتجاه لدى مسئولي القلعة البيضاء في بقاء اللاعب وشرائه بشكل نهائي من نادي المقاولون العرب في حالة عدم العثور على صفقة أجنبية مميزة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وتابع المصدر أن مسئولي الزمالك لازلو مستمرين في رحلة البحث عن بديل مصطفى محمد والذي فشل الثنائي مروان حمدي وسيف الجزيري في تعويض رحيله الشتاء الماضي لجالاطاسراي التركي.

وأكد المصدر أن هناك العديد من اللاعبين الذي تم عرضهم على الفرنسي باتريس كارتيرون وإدارة الزمالك من قبل بعض وكلاء اللاعبين ولكن القيمة المالية لضمهم والراتب الكبير يضع إتمام التعاقد معهم عقبة كبرى في طريق الفريق الأبيض، وهو ما قد يعجل بضم سيف الجزيري بشكل نهائي لصفوف الزمالك مقابل 12 مليون جنيه.

ويلتقي الزمالك مع أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.