الزمالك يجمد صفقة بديل مصطفى محمد.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 12:12 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل قد تؤجل فكرة ضم مهاجم مصر المقاصة باسم مرسي لصفوف القلعة البيضاء، بالميركاتو الصيفي المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الفرنسي باتريس كارتيرون يفضل في الوقت الحالي القيام المقارنة بين بعض المهاجمين لضم أفضلهم خلال الفترة المقبلة، ليتم إغلاق ملف بديل مصطفى محمد بشكل نهائي خلال الموسم المقبل، خاصة أن الفريق قد عانى من ضعف مستوى الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري، المنضمين حديثاً لصفوف الزمالك بالشتاء الماضي.

وتابع المصدر أن تعليق المفاوضات لضم باسم مرسي تأتي بسبب وجود بعض اللاعبين الأفضل منه على الساحة والذي من الممكن ضمهم لصفوف الزمالك، على حسب وصف المصدر.

وأكد المصدر أن هناك العديد من الأسماء المرشحة لفتح باب المفاوضات معها خلال الفترة المقبلة، ومنها حسام حسن مهاجم نادي سموحة السكندري المعار إلى صفوف نادي أهلي طرابلس الليبي، إلى جانب بعض الأسماء الأجنبية مثل مهاجم الرجاء المغربي بن مالانجو.

ويلتقي الزمالك مع أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.