عضو مجلس الزمالك السابق مرشح لمنصب المدير الإداري

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 04:07 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



ظهر إسم حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، للعودة إلى جدران النادي من جديد في منصب المدير الاداري لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، الذي كان يتولاه لسنوات طويلة قبل أن يصبح مسئولاً بالمجلس.

وكان أحمد زاهر المدير الإداري السابق للزمالك رحل عن الفريق الأبيض بعدما تلقى عرضاً من نادي بيراميدز، ليفضل الرحيل الى الأخير الذي تفوق عرضه المالي عما كان يحصل عليه من القلعة البيضاء.

وتولى منتصر الرملاوي نائب المدير الإداري مهمة القائم بأعمال المدير الاداري لفريق الكرة الأول منذ رحيل زاهر في شهر مارس وحتى الآن.

وجاء ترشيح اسم حمادة أنور في ظل نجاحه في هذا المنصب من قبل منذ أن بدأ مهمته مع المخضرم حسن شحاتة عندما كان يتولى تدريب الزمالك منذ سنوات طويلة، مروراً بأكثر من جهاز فني كان أبرزهم فترة البرتغالي مانويل فيريرا.

وجاءت المفاجأة متمثلة في عدم إمكانية إعادة أنور في منصب المدير الإداري، بسبب تحقيقات النيابة التي لم تنته بعد مع مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، حيث أكد مصدر داخل القلعة البيضاء أن حمادة أنور مازال يشغل على الورق منصب عضو بالمجلس المجمد ولا يمكن أن يتم الاستعانة به في أي منصب إلا بعد إغلاق هذا الملف بشكل نهائي من جانب النيابة العامة.

وأشار المصدر الزملكاوي قائلاً أن نفس الأمر ينطبق على كل أعضاء مجلس إدارة الزمالك السابق، مشيراً إلى أنهم لن يتمكنون أيضاً من دخول انتخابات القلعة البيضاء، إلا بعد أن تنتهي تحقيقات النيابة بشكل رسمي أو يتم حفظ التحقيقات.

الجدير بالذكر أن هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق أعلن عن دخوله مع مرتضى منصور، معترك الانتخابات المقبلة، وذلك خلال الفترة الأخيرة