عاجل .. كارتيرون يحسم موقفه من ضم نجم تونس للزمالك

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 09:17 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، عن موقفه من ضم التونسي سيف الدين الجزيري إلى صفوف الفريق الأبيض بشكل نهائي وشرائه من ناديه الأصلي المقاولون، عقب انتهاء إعارته مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

وقال كارتيرون خلال ظهوره في برنامج "زملكاوي" المذاع عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: "حتى هذه اللحظة لن أستطيع أن أحدد موقف الجزيري في الموسم المقبل، لأننا التوقيت مازال مبكراً ومازلنا لم ننته من الموسم بعد، سيف لاعب جيد ولديه شخصية قوية للعب في نادي كبير، ولدينا كل الاحتمالات ندرس احتمالية الاحتفاظ بسيف وأيضاً رحيله والاستعانة بلاعب آخر".

وبخصوص أزمة حراسة المرمى في الزمالك، قال كارتيرون: "لدينا ثلاثة حراس جيدين يمنحوني الطمأنينة بشكل مستمر، ليس لدي مشكلة معهم، المشكلة لديهم هم، لأنهم عليهم أن يتقبلوا المنافسة بينهم لأن كل واحد فيهم يريد أن يكون رقم 1".

وبخصوص عودة محمد صبحي حارس الزمالك إلى صفوف الفريق الأبيض، عقب انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندري، اعترف كارتيرون بأنه قرر إعادة محمد صبحي إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل لحاجته إلى خدماته.

وقال كارتيرون: "أن يكون لديك أكثر من لاعب جيد في نفس المركز هذا أمر جيد، الأزمة ليست فقط بوجود ثلاثة لاعبين كبار في صفوف الزمالك، ولكن أعاني في كل مباراة عندما أقوم بوضع التشكيل لأن هناك في كل مركز أكثر من لاعب جاهز، والكل يستحق المشاركة، ولكن في النهاية تقيم اللاعب في عدد من الأمور هو الذي يرجح كفته عن غيره في المشاركة".

وتطرق كارتيرون للحديث عن موقف المغربي أشرف بن شرقي، وسيف الدين الجزيري من اللحاق بمواجهة أسوان المحدد لها غداً الخميس على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 26 من عمر الدوري العام، حيث قال: "فضلت أن يبقى بن شرقي يوماً إضافياً في المغرب ليقضيه مع أسرته بعد أن انتهى مهمته مع منتخب بلاده، ومن المقرر أن يستقل طائرة مباشرة من كازابلانكا إلى القاهرة لذلك سينضم إلى معسكر المباراة مباشرة بعد أن أكد لي أنه سيكون جاهزاً، ولكن الأمر مختلفاً بالنسبة لسيف الجزيري الذي سيصل من تونس غداً بعد مشاركته خلال الساعات الماضية مع منتخب بلاده في مباراة مالي، وذلك من خلال ترانزيت بدولة تركيا وهو ما سيجعل لحاقه بالمباراة صعباً للغاية".