كارتيرون يكشف مفاجأة عن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 09:19 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

اعترف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بأنه لم يشاهد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة المنقضية بين الفريق الأبيض وغريمه التقليدي الأهلي، التي أقيمت في شهر نوفمبر الماضي.
وقال كارتيرون خلال ظهوره في برنامج "زملكاوي" المذاع عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: "لم أشاهد نهائي إفريقيا، لم أستطع أن أشاهد اللقاء لأن أعصابي لم تكن تحتمل، ولا أسمح لنفسي أن أتحدث الآن في أمور فنية حول اللقاء، وأقول لو كنت مكان المدير الفني وقتها ماذا كنت سوف أفعل".
وتابع: "فيروس كورونا عاقب الزمالك في هذه المباراة بافتقاده ثلاثة عناصر أساسية مثل الونش وأوباما وعبدالله جمعة، ولكن إذا كنت متواجداً وقتها كنت سأدخل في معسكر مغلق بالإسكندرية قبل المباراة بوقتٍ كاف من أجل التغلب على هذه الأمور الخارجة عن الإرادة".
وأكمل: "كرة زيزو التي اصطدمت بالعارضة إذا سكنت مرمى الأهلي كان الزمالك سيحسم اللقاء لصالحه وقتها، المباراة كانت متأرجحة بين الفريقين، وربما أشرف بن شرقي كانت له ركلة جزاء ولكن في النهاية الزمالك خسر، وأتفهم جيداً حالة الإحباط التي مر بها اللاعبون وكذلك الجماهير لأنهم كانوا يشعرون أنهم يستحقون هذا اللقب، ولكن علينا أن ننظر إلى الأمام ونغلق صفحة الماضي".