3 أسباب قد تدفع الأهلي للتفكير في بيع أليو ديانج

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 10:19 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رغم المستويات الفنية المميزة التي يقدمها المحترف المالي أليو ديانج مع النادي الأهلي، في الوقت الحالي ولكن يبقى هناك بعض الأسباب التي قد تدفع القلعة الحمراء للتفكير في خطوة بيع اللاعب حال وصول عرض مناسب للحصول على خدماته.

أليو ديانج كان قد تلقى في الفترة الماضية، العديد من العروض الخارجية أبرزها من صفوف العين الإماراتي للحصول على خدماته في الصيف المقبل، قبل أن يطلب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء تأجيل الحديث بشأن العرض إلى ما بعد مباراتي الترجي التونسي.

ولكن قد يفكر جهاز الكرة في النادي الأهلي في بيع أليو ديانج لعدة أسباب على النحو التالي:

-الاسفتادة المالية

سيحقق النادي الأهلي استفادة مالية كبيرة حال بيع المحترف المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد يساعد ذلك الفريق الأحمر في تدعيم الشق الأمامي وتقليل تكدس اللاعبين الأجانب في القائمة.

-طفرة عددية في خط الوسط

يمتلك النادي الأهلي بالوقت الحالي طفرة عددية في منطقة خط الوسط، من خلال وجود عمرو السولية وحمدي فتحي وأكرم توفيق وكريم نيدفيد الذي اقترب من المشاركة في المباريات، بالإضافة إلى بعض العناصر المعارة مثل العربي بدر.

-تجنب سيناريو أزارو

قد يفكر مجلس إدارة النادي الأهلي في تجنب ما حدث في سيناريو المغربي وليد أزارو وذلك بعد رفض بيع اللاعب بعد وصول عرض كبير للحصول على خدماته من الدوري الصيني، وفي النهاية ندم الأهلي بشدة على عدم بيعه بعد تراجع مستواه الفني.