الأهلي يحبط مخطط الزمالك في خطف نجمه .. ننشر التفاصيل

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 10:37 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبحث الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية عن خطوة تدعيم الخط الأمامي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث هناك اتفاق على ضرورة تدعيم مركز رأس الحربة الصريح.

ويبقى على رأس العناصر التي قرر نادي الزمالك، اشعال المنافسة عليه هو عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار لصفوف طلائع الجيش حتى نهاية الموسم الحالي.

وشهدت الفترة الماضية، اتفاق اللاعب مع إدارة الزمالك على التواجد ضمن صفوف الفريق الأبيض، حال رحيله عن القلعة الحمراء، فهل يتحرك الأهلي لغلق الطريق على القلعة البيضاء؟.

-أرقام الغزال

تالق عمرو جمال مع طلائع الجيش هذا الموسم وساهم في 14 هدف من خلال احرازه 10 اهداف وصناعته لـ 4 اهداف وتواجد عمرو جمال في 23 مباراة.

-امكانية رحيل مروان

هناك اتجاه من جانب جهاز الكرة في النادي الاهلي ، للتخلص من مروان محسن في نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء في الفترة الماضية، وتراجع بصماته بشكل كبير.

-غموض موقف بواليا

حال عدم ظهور المحترف الكونغولي والتر بواليا بالمستوى الفني المنتظر مع القلعة الحمراء، خلال الفرصة الآخيرة التي سيحصل عليها في الفترة الماضية، فقد يكون هناك قرار بعرض اللاعب للإعارة حيث سيكون من الصعب الابقاء عليه ضمن صفوف الفريق الأحمر.

فهل تدفع العوامل الماضية، جهاز الكرة في النادي الأهلي، لخطوة إعادة عمرو جمال لصفوف الفريق، وذلك لتجنب انتقاله إلى نادي الزمالك؟.