الحرب بدأت.. بيراميدز يخطف نجم ناري من قلب الأهلي

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 12:08 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز عن إقتراب الفريق من التعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمتوقع رحيله عن صفوف الفريق الأحمر بفترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الفريق المساوي يستهدفوا التعاقد مع عمرو جمال مهاجم نادي طلائع الجيش المعار من النادي الأهلي، عقب علمهم بعدم رغبة الجنبو إفريقي بيتسو موسيماني في تواجده بداية من الموسم المقبل بسبب وجود زحام شديد في الخط الأمامي.

وتابع المصدر أن مسئولي بيراميدز سوف يتسغلوا رغبة جمال في المشاركة أساسياً ورغبته في العودة مرة آخرى لصفوف المنتخب الوطني، لبدء التفاوض معه وإقناعه بالأنضمام لصفوف الفريق، مؤكدين ان المشاركة الإفريقي والمنافسة على البطولات المختلفة سوف يكون عامل مهم في إقناع اللاعب بالتوقيع مع الفريق السماوي.

وأكد المصدر أن الفريق ينتظر الموقف النهائي من جانب مسئولي الفريق والذي من المتوقع أن يقوموا بالبدء في مفاوضته خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه تم إبلاغه برحيله عن الفريق.

واختتم المصدر أن المشكلة التي تواجه بيراميدز عدم رغبتهم في الدخول بمفاوضات مباشرة لشراء أي لاعب من النادي الأهلي دون تحقيق استفادة متبادلة بمعنى أن تكون الصفقة تبادلية حتى لا بيالغ مسئولي الأحمر في طلباتهم المادية.

جدير بالذكر أن عمرو جمال قد شارك في 25 مباراة ببطولتي الدوري والكأس فقة نادي طلائع الجيش سجل خلالها 10 أهداف.