شاهد.. أهداف وأرقام مهاجم السنغال المرشح للأهلي في الصيف

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 03:12 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
مباي نيانغ - مهاجم
مباي نيانغ - مهاجم السنغال المرشح للاهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، دخول أحد لاعبي الكرة السنغالية، دائرة اهتمام النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "وان ثري" أن اللاعب مباي نيانغ المهاجم السنغالي ولاعب نادي رين الفرنسي الحالي المعار لنادي اهلي جدة السعودي حتي نهاية الموسم الحالي، تم ترشحيه على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف.

وتدرس لجنة التخطيط التعاقد مع اللاعب صاحب ال٢٦ عاما، والذي صال وجال في الملاعب العالمية، حيث لعب من قبل في صفوف نادي كاين الفرنسي ثم اس ميلان الإيطالي ثم مونبلييه الفرنسي ثم جنوي الإيطالي ثم واتفورد الانجليزي ثم تم بيعه لنادي رين الفرنسي، وتمت إعارته حتي نهاية الموسم الحالي لنادي اهلي جدة السعودي.

وتصل قيمة اللاعب مباي نيانغ التسويقية لما يقارب من ٣ مليون دولار، ويتبقي موافقة النادي الأهلي للدخول في مفاوضات مع اللاعب.

وتسعي إدارة الكرة بالنادي الأهلي الي التعاقد مع مهاجم اجنبي قوي بناء على رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

مباي نيانغ لعب من قبل 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا أثناء رحلته في الملاعب الأوروبية، وشارك مع رين في 9 مباريات سجل هدف وحيد، ورغم إعارته لنادي أهلي جدة السعودي في يناير الماضي حتي نهاية الموسم إلا أن النادي لم يستغل إمكانيات اللاعب سوي في 5 مباريات فقط.

Advertisements