تسريب تشكيل الأهلي لمواجهة الترجي التونسي.. بالاسماء

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 04:35 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
النادي الأهلي
النادي الأهلي
حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، على حسم ملامح تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل السفر أمس الثلاثاء الي تونس، لمواجهة نادي الترجي الرياضي التونسي.

وجاءت رغبة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي في حسم تشكيل الفريق، قبل السفر خوفا من وجود بعض الأشخاص التابعين لنادي الترجي التونسي في تونس، وتسريب التشكيل لفريق الترجي خلال مران الفريق في تونس الذي يبدأ اليوم.

وعلم "وان ثري" أن ملامح تشكيل الأهلي الذي استقر عليه بيتسو موسيماني قبل السفر كالأتي :

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف.. بدر بانون.. علي معلول.. رامي ربيعة.

خط الوسط: عمرو السولية.. اليو ديانج.. حسين الشحات.. طاهر محمد طاهر أو جونيور أجايي.. محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: محمد شريف.

يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الفريق في الرابعة والنصف عصر اليوم .

ويعرض الجهاز الفني على اللاعبين عددا من الفيديوهات لفريق الترجي التونسي لتحديد مواطن القوة والضعف في الفريق المنافس قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقب المحاضرة يتوجه فريق الأهلي، إلى الملعب الفرعي الجديد باستاد رادس لخوض المران الأول للفريق في تونس.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حرص على معاينة بعض ملاعب التدريب صباح اليوم لتحديد ملعب المران ، وأكد أنه تم الاستقرار على خوض تدريبات الفريق اليوم وغدا على الملعب الفرعي الجديد باستاد رادس، على أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي يوم الجمعة المقبل على ملعب حمادي العقربي الذي يستضيف المباراة في رادس.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي إلى تونس مساء أمس الثلاثاء استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.‏
Advertisements