موقعة حمادي العقربي تطيح بلاعب الأهلي في الصيف رسميا

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 04:45 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
بدأت ملامح قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تتضح بنسبة كبيرة للغاية.

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، يعمل على إعداد قائمة الراحلين عن صفوف الفريق في الموسم الجديد، لعرضها على لجنة التخطيط بشكل نهائي عقب مواجهتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبات اللاعب مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أبرز اللاعبين التي دخل قائمة الراحلين، خاصة بعد استبعاده عن رحلة السفر إلي تونس مع الفريق بالأمس رغم عدم إصابته لمواجهة الترجي التونسي، على ملعب حمادي ابعقربي برادس.

يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الفريق في الرابعة والنصف عصر اليوم.

ويعرض الجهاز الفني على اللاعبين عددا من الفيديوهات لفريق الترجي التونسي لتحديد مواطن القوة والضعف في الفريق المنافس قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقب المحاضرة يتوجه فريق الأهلي، إلى الملعب الفرعي الجديد باستاد رادس لخوض المران الأول للفريق في تونس.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حرص على معاينة بعض ملاعب التدريب صباح اليوم لتحديد ملعب المران، وأكد أنه تم الاستقرار على خوض تدريبات الفريق اليوم وغدا على الملعب الفرعي الجديد باستاد رادس، على أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي يوم الجمعة المقبل على ملعب حمادي العقربي الذي يستضيف المباراة في رادس.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي إلى تونس مساء أمس الثلاثاء استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.‏